مبنى إمارة عسير توشح باللون الأخضر في يوم الوطن. (عكاظ)
مبنى إمارة عسير توشح باللون الأخضر في يوم الوطن. (عكاظ)




عرض لفرسان محايل عسير احتفالا باليوم الوطني
عرض لفرسان محايل عسير احتفالا باليوم الوطني
-A +A
خالد آل مريّح (أبها) Abowajan@، مغرم عسيري (محايل) makram999@
يدشن أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد، مساء بعد غد الأربعاء حفلة الأهالي بمناسبة الذكرى الـ ٨٧ لليوم الوطني، بحضور نائبه الأمير منصور بن مقرن وذلك في الساحة الشعبية في أبها، وسيشهدان عددا من الفعاليات المصاحبة التي تشارك بها الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية.

وفي السياق، عقد نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن، اجتماعا مع ممثلي الجهات المشاركة، للاطلاع على الخطط والدراسات والاستعدادات اللازمة لإظهار هذه المناسبة الغالية بالشكل المطلوب.


وفي الإطار ذاته توشح مبنى إمارة منطقة عسير باللون الأخضر احتفاء باليوم الوطني، فيما احتفل العديد من المواطنين بهذه المناسبة في قرية المفتاحة، كما شاركت مديرية الدفاع المدني بمنطقة عسير ممثلةً بجميع إداراتها في جميع المحافظات بالعديد من الأعمال والفعاليات التي واكبت الاحتفال. وأوضح المتحدث باسم الدفاع المدني في عسير العقيد محمد العاصمي، أن فعاليات اليوم الوطني تضمنت تركيب إضاءة خضراء على كافة المباني التابعة للإدارة وتعليق أعلام وصور لولاة الأمر.

كما شارك فرسان محايل عسير في اليوم الوطني من على صهوات الجياد عابرين طريق الشهداء قبل أن يتجولوا في المحافظة مشكلين مسيرة رفعوا من خلالها الأعلام ورددوا الأهازيج الوطنية.