تغريدتا ناديي الشارقة والوحدة الإماراتيين دعما للهلال
تغريدتا ناديي الشارقة والوحدة الإماراتيين دعما للهلال
-A +A
بندر الغضوري (حائل) bandar_alanzii@
بادر عدد من الأندية الإماراتية بتقديم دعمها لنادي الهلال السعودي في مباراته المهمة الثلاثاء القادم مع بيروسبوليس الإيراني في الدور نصف النهائي لأبطال آسيا على استاد محمد بن زايد في أبوظبي، من خلال توفير حافلات لنقل الجماهير لمؤازرة ⁧‫الهلال‬⁩ في مواجهته الآسيوية.

وقال نادي الشارقة عبر حسابه في «تويتر»: «دعما لأشقائنا ⁧‫نادي الهلال‬⁩ ⁧‫السعودي‬⁩ قرر ⁧‫نادي الشارقة‬⁩ تسيير حافلات لنقل الجماهير لمؤازرة ⁧‫الهلال‬⁩ في مهمته الآسيوية».


وأعلن نادي ⁧‫الوصل‬⁩ دعمه لممثل الخليج نادي ⁧‫الهلال‬⁩ السعودي في مهمته الآسيوية، وتخصيص 25 حافلة لنقل جمهور الهلال إلى ملعب المباراة.

وفي بيان أصدره نادي الوحدة الإماراتي قال «أعلنت شركة نادي الوحدة لكرة القدم، عن تسخيرها لكل إمكانياتها لخدمة ممثل المملكة العربية السعودية الشقيقة، نادي الهلال في مواجهته المصيرية المهمة أمام بيروسبوليس الإيراني في الدور نصف النهائي لأبطال آسيا والتي ستستضيفها العاصمة أبوظبي، وعن وقوفها ومؤازرتها للأشقاء ممثلي الخليج العربي متمنين للهلال التوفيق وتحقيق الهدف المنشود».

وثمت إدارة الهلال هذه المبادرات وقالت عبر حسابها الرسمي بتويتر «شكرًا وأكثر على الترحيب.. وهذا الدعم ليس بمستغرب على أشقائنا في الإمارات».