احتفالات الألعاب النارية في سماء الدرعية  (2)
احتفالات الألعاب النارية في سماء الدرعية (2)
-A +A
واس (الرياض)
شهد أكثرمن 40 ألف زائر احتفالات محافظة الدرعية بذكرى اليوم الوطني الـ87 للمملكة التي أقيمت برعاية الهئية العليا لتطوير مدينة الرياض ، وبتنظيم من جادة أمل للفنون .

ومن ضمن الفعاليات التي أقيمت في أرجاء الوطن احتفاء بهذه الذكرى الغالية، انطلاق جولة في البجيري شارك فيها الكثير من القطاعات الحكومية والجمعيات الخيرية ، كما شهد مسرح "هل العوجا" عدة فعاليات في منتزة البجيري منها عروض الاطفال ومشاركات الصغار، كما قدمت فرقة الحزم العرضة السعودية وألوانا من العروض الشعبية ، والتي من أبرزها العرضة النجدية .


كما اشتمل الحفل على الاستعراض العسكري، وعروض فرقة بلو داي مند للإطفال، بالإضافة إلى القصائد الوطنية والشيلات التي تفاعل معها الحضور .

وأوضحت المديرة التنفيذية للفعاليات نورة المري أن احتفالات البجيري الوطنية تقام برعاية الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض والتي تسعي دائما لرسم البسمة علي شفاة ابناء الوطن والمقيمين ومشاركتهم في المناسبات وإقامة احتفالات اليوم الوطني ياتي تجسيدا للحب الكبير الذي يكنه الشعب للقادة والوطن .

وتقام فعاليات "هل العوجا" بمناسبة اليوم الوطني في البجيري للمرة الثانية، كما تضمنت الفعاليات قصيدة شعرية وألعابا نارية .