السفير أسامة بن محمد الشعيبي
السفير أسامة بن محمد الشعيبي
-A +A
جمال الدوبحي (كوالالمبور) @dobahi

رفع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية إندونيسيا أسامة بن محمد الشعيبي أصدق التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة اليوم الوطني الـ87 للمملكة.



وقال السفير الشعيبي لـ«عكاظ»: أن «اليوم الوطني» يذكرنا بحدث تاريخي عظيم وملحمة وطنية كبرى توجها الملك المؤسس عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود، بإعلان توحيد السعودية في الـ23 من سبتمبر عام 1932م.



هذه القصة البطولية التي نستطيع القول بكل فخر أنها صنعت أمجاداً لم ترتبط بظرف زمان ولا مكان بل بقيم ومبادئ خالدة يتوارثها الأحفاد عن الآباء والأجداد، ما يجعل المواطن السعودي يعتز بوطنه في كل المحافل وهو دافع قوي لنا كسعوديين للحفاظ على شموخ هذا الكيان وعلى المكتسبات التي تحققت لوطننا بحكمة قيادتنا الرشيدة وسواعد الشعب المخلص الوفي.



وتطرق الشعيبي إلى المسؤولية التي حملها الملوك البررة الذين ساروا على نهج والدهم القائد المؤسس والمضي قدما في مسيرة البناء على الأسس التي أرساها -رحمه الله- في خدمة الوطن والمواطن.



وتابع الشعيبي حديثه قائلا أنه وفي عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، نعيش عهداً جديداً ونهضة شاملة في جميع المجالات تعكس رؤى وطنية طموحة توجت برؤية المملكة 2030، رؤية الحاضر والمستقبل، التي رسم استراتيجيتها الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز الذي يعمل بثقة ويسعى إلى إحداث نقلة نوعية في مسيرة التطوير والتحديث وزيادة رفاهية المواطن وجعل المملكة قوة اقتصادية كبرى.



وختم الشعيبي تصريحه سائلا المولى أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها تحت قيادة سلمان الحزم والعزم وولي عهده الأمين وأن يحفظ الشعب السعودي من كل مكروه.