اللواء الزهراني اثناء زيارته لاحد المصابين
اللواء الزهراني اثناء زيارته لاحد المصابين
-A +A
«واس» (الرياض)
نيابة عن مدير عام حرس الحدود الفريق عواد بن عيد البلوي، قام مدير الإدارة العامة للمتابعة بالمديرية العامة لحرس الحدود اللواء الركن محمد بن علي الزهراني، يرافقه عدد من كبار ضباط حرس الحدود بالرياض، اليوم، بزيارة لمصابي حرس الحدود في عمليات عاصفة الحزم وإعادة الأمل بمستشفى قوى الأمن في الرياض.

ونقل الزهراني خلال زيارته للمصابين تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ووزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز.


واطمأن اللواء الزهراني ومرافقيه خلال الزيارة على حالة المصابين الصحية، وهنأهم على الانتصارات المتتالية التي تحققت بفضل من الله ثم بما قدمه هؤلاء الأبطال من بذل الغالي والنفيس فداء للدين ثم الملك والوطن وحماية للمقدسات، مثمناً لهم تضحياتهم الغالية. وأكد أن القيادة الرشيدة تفخر وتعتز بجنود الوطن وحماته البواسل، وقال إن هذا اليوم يرفع فيه كل مواطن رأسه شموخاً وفخراً بما تحقق على أرض وطنه المعطاء، داعياً الله العلي القدير أن يحفظ ولاة الأمر وأن يمتعهم بالصحة والعافية وأن يجزيهم خير الجزاء لما يبذلونه لراحة أبناء هذا الشعب الوفي. بدورهم عبر المصابون عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة على الرعاية والاهتمام وما يجدونه من عناية صحية من قبل إدارة المستشفى، مؤكدين عزمهم على مواصلة واجبهم في الدفاع عن تراب الوطن ومقدساته ومواطنيه.