عمر السومة
عمر السومة
-A +A
عكاظ (النشر الإلكتروني)
تغلب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مضيفه فريق الباطن بهدفين مقابل هدف في مواجهتهما التي أقيمت ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وكان الأهلي البادئ في التسجيل عن طريق مهاجمه الهداف عمر السومة عند الدقيقة 18، لينتفض بعدها الباطن، إذ لم يحتج سوى 4 دقائق ليعادل النتيجة عن طريق لاعبه لويس باولو عند الدقيقة 22، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.


وفي الشوط الثاني، وقبل ثوانٍ من نهاية المباراة، أحرز لاعب الأهلي معتز هوساوي هدفا قاتلا لفريقه، قاده إلى الفوز وذلك في الوقت بدل الضائع، عند الدقيقة (90+5)، ليوقف الأهلي بذلك الانطلاقة القوية لفريق الباطن منذ بدء الدوري.

وشهد اللقاء امتلاء مدرجات ملعب الباطن، إذ بلغ عدد الحضور 6500 مشجع، كما شهد اللقاء دخول لاعب الأهلي وليد باخشوين نادي الرابطة المئوي، إذ تعتبر مواجهة الباطن المباراة بقم 100 له في دوري المحترفين.

وبهذا التعادل، فشل الباطن في استعادة الصدارة من الهلال الذي انتزعها أمس عقب تعادله مع الاتحاد، وتوقف رصيد الباطن عند 9 نقاط في المركز الثاني، فيما تقدم الأهلي إلى المركز الثالث بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط.