الأمير سعود بن نايف مستقبلا السلطان، ووكلاء الجامعة، وعمداء العمادات والكليات. (عكاظ)
الأمير سعود بن نايف مستقبلا السلطان، ووكلاء الجامعة، وعمداء العمادات والكليات. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okazdammam1@
طالب أمير الشرقية الأمير سعود بن نايف، جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، بضرورة العمل على الاستفادة من وادي الظهران للتقنية لتحويل أبحاثه ودراساته لمنتجات تضيف للاقتصاد الوطني، مشدداً على ضرورة أن تعمل الجامعة مع شركائها على تأهيل طلبتها، وتوفير الإرشاد الجامعي اللازم لهم.

وأكد خلال استقباله أمس (الأربعاء)، مدير الجامعة الدكتور خالد السلطان، ووكلاء الجامعة، وعمداء العمادات والكليات، على دور الجامعات في تطوير وتنمية المجتمعات، من خلال الأبحاث والدراسات.


واستمع إلى إيجازٍ عن المشاريع التي تمت في الجامعة، وعززت انطلاقتها للعام الدراسي الحالي.

من جهة أخرى، شدد نائب أمير الشرقية الأمير أحمد بن فهد بن سلمان، على جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، بأهمية إشراك الطلبة في الأنشطة التي تعود عليهم بالنفع في التحصيل العلمي، والمهارات العامة، وأن تسهم الجامعة في أنشطة التنمية المحلية، من خلال إشراك أعضاء هيئة التدريس والطلبة في خدمة المجتمع.

ونوّه خلال استقباله أمس (الأربعاء)، مدير الجامعة الدكتور خالد السلطان، ووكلاء الجامعة وعمداء العمادات والكليات، بالدور المهم والمحوري لقطاع التعليم العالي في تخريج الكوادر المؤهلة، وإجراء البحوث والدراسات العلمية.

واستمع إلى شرحٍ عن الاستعدادات التي بذلتها إدارة الجامعة للعام الدراسي الجديد، والمشاريع القائمة حالياً في الجامعة ضمن موازنة العام المالي الحالي.