وكيل الرقيب خالد الغامدي
وكيل الرقيب خالد الغامدي
-A +A
«عكاظ» (الباحة) Okaz_online@
تداول مغردون أخيراً، مقطعاً بطولياً لجندي سعودي، خلال مواجهة عنيفة مع ميليشيا الحوثي، يظهر فيه مصاباً بشظايا قنبلة يدوية ألقيت عليه من جانب الحوثي، مؤكدا استمراره في الدفاع عن أرض الوطن رغم شدة الإصابة التي لحقت به أثناء المعركة.

وأوضح عبدالعزيز بن سعفة الغامدي لـ«عكاظ» أن ابنه وكيل الرقيب خالد الذي أصيب في مواجهة مع ميليشيا الحوثي غادر المستشفى وعاد إلى عائلته في أبها.


ولفت الغامدي إلى أن ابنه كان في خط المواجهة الأمامي أثناء محاولة مجموعة حوثية الاعتداء على حدود الوطن في سقامة نجران ما دفعه لتبادل إطلاق النار معهم وعدم الالتفات لقنبلة ألقيت عليه وانفجرت بالقرب منه ودخلت الشظايا في جسده، مؤكدا نقله للمستشفى وإسعافه وإخراج الشظايا عدا التي في صدره. وقال: حال إبلاغي بخبر إصابة ابني انزعجت وبكيت، لكن سرعان ما تذكرت أنني عسكري وعملت عقودا في الذود عن وطني وأنا من غرس فيه معنى الفداء. وأضاف: إن خالد تعافى من إصابته، ويستعد بعد النقاهة للعودة للميدان ذوداً عن حمى الوطن. ولفت إلى أن ابنه أحد كوادر اللواء الرابع منذ خمسة أعوام وتخصصه صيانة، إلا أنه يرفض أن يتخلى عن واجب الدفاع عن وطنه عند المباغتة أو هجوم الغيلة والغدر.