عادل عزت
عادل عزت
-A +A
«عكاظ» (الرياض) Okaz_Sports@
أكد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل بن محمد عزت أن الاستقبال الحافل والتوجيهات الكريمة والتكريم السخي الذي وجده أعضاء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم من مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة تأهل المنتخب لكأس العالم في روسيا، تركت أثرا بالغا في نفوس الجميع، معربا عن امتنانه وتقديره باسمه ونيابة عن أعضاء الاتحاد السعودي للحفاوة البالغة التي وجدوها خلال الاستقبال.

وأشار رئيس الاتحاد السعودي إلى أن الاستقبال والتكريم اللذين حظي بهما أعضاء المنتخب إنما يأتيان امتدادا للرعاية الكريمة التي يحظى بها شباب ورياضيو الوطن من القيادة الرشيدة، مبينا أن هذا الدعم والاهتمام سيكونان الحافز الأكبر لتقديم أفضل النتائج خلال مشاركة المنتخب في كأس العالم.


وشدد رئيس الاتحاد السعودي على أن كلمة خادم الحرمين الشريفين خلال استقباله أفراد المنتخب بما حوت من توجيهات كريمة، ستكون بمثابة خريطة طريق للمنتخب في مشواره نحو كأس العالم، لافتا إلى أن الجميع لمس حرصه على ظهور المنتخب بالمظهر المشرف الذي يعكس قيمة المملكة ومكانتها الدولية.

وقال: «ليس مستغربا أن يحظى المنتخب الوطني بهذه الرعاية الكريمة، فالاستقبال الحافل والتكريم السخي اللذان وجدهما أفراد المنتخب إنما يأتيان امتدادا للرعاية والاهتمام اللذين تجدهما الرياضة السعودية من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، وهو ما عزز لدينا الإصرار بتحقيق هذا الإنجاز الذي يضاف إلى الإنجازات التي تحققها المملكة في أكثر من مجال».

وأضاف: «التوجيهات السديدة التي سمعناها من خادم الحرمين الشريفين ستكون دافعا لنا لمضاعفة الجهد لتقديم كل ما يمكن تقديمه للظهور بالمستوى المشرف، وتحقيق النتائج الإيجابية خلال مشاركتنا القادمة، وهو ما لمسته بوضوح لدى أفراد المنتخب كافة».