عبدالعزيز المشيطي (القريات)
كشف نائب أمير الجوف الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي، عن مفاجآت سيشهدها الجميع في احتفال اليوم الوطني الثلاثاء القادم على بحيرة دومة الجندل، مشيرا إلى أنه سيكون من أضخم الاحتفالات، إن لم يكن أضخمها على مستوى المملكة، وستصاحبه ألعاب نارية لم يسبق إطلاقها، لافتاً إلى ضرورة استمرار المهرجانات والمناسبات في المنطقة على مدار العام، «ولن نقبل بالقليل».

ودعا خلال استقباله اليوم (الأربعاء)، رئيس لجنة المهرجانات والفعاليات عبدالمحسن بن أويسط الجريد، يرافقه أعضاء اللجنة، الإعلاميين، والمنظمين، والإدارات الحكومية في المنطقة للاستفادة من مهرجانات اليوم الوطني، سواء في المنطقة، أو باقي مناطق المملكة، مع التركيز على أدق التفاصيل.

وأكد خلال اجتماع بمحافظي المحافظات، وأمين ورؤساء بلديات المنطقة، ومدير عام التعليم، وبحضور وكلاء الإمارة أمس، على إبراز الاحتفال باليوم الوطني الـ87 للمملكة في جميع مدن ومحافظات المنطقة.

وقال: «أكثر من سبع قنوات محلية وفضائية ستنقل الفعاليات، والاحتفال الرئيسي، وسيشاهدها الجميع».

ووجه بتقديم كافة التسهيلات للجهات والأفراد المشاركين في هذه المناسبة، على ألا تقل أهمية الاحتفالات في المحافظات عن مستوى احتفال المنطقة الختامي، من ناحية التنظيم، والإعداد لها بمستوى عالٍ.

وكان الأمير عبدالعزيز بن فهد التقى اليوم بمدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة عبدالعزيز الرويلي، واطلع على برنامج التوطين بالمناطق، الذي يعد أحد البرامج التي تقع تحت إشراف إمارات المناطق، بالتعاون مع عدد من الجهات الحكومية.