7ccfebe9c1
7ccfebe9c1
-A +A
عكاظ (النشر الإلكتروني)

أعلنت وزارة الخدمة المدنية عن ترشيح (3864) متقدماً لشغل الوظائف التعليمية (رجال) والمعلنة بتاريخ 02 – 12 – 1438هـ، بعد إجراء المفاضلة النهائية وفق عناصر المفاضلة التي تتضمن مجموع نقاط المفاضلة بحدها الأعلى (100) نقطة موزعة على النحو التالي: المؤهل العلمي (40) نقطة، كفايات المعلمين (40) نقطة علما ان الوزارة اعتمدت ما وردها من مركز قياس، نقطتان عن كل سنة أقدمية بحد أقصى عشر سنوات بـ (20) نقطة.



وأشارت الوزارة إلى أن الأولوية في شغل الوظائف التعليمية هي كتالي :

-1حملة مؤهل البكالوريوس التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة أو حملة البكالوريوس غير التربوي والحاصلين على الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.

-2حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي من الجامعات أو الكليات المعتمدة.

-3حملة مؤهل البكالوريوس الحاصلين على المؤهل عن طريق الانتساب مع الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة من لجنة التدريب والابتعاث لموظفي الخدمة المدنية.



وأوضحت الوزارة أنه يجب على المرشحين متابعة موقع وزارة التعليم وحسابات الوزارة على "تويتر" لمعرفة إجراءات ومواعيد إجراء المقابلة الشخصية لهم.



وتؤكد وزارة الخدمة المدنية على أهمية المعلومات المقدمة من المرشحين، وأنه رغم مراجعة الوزارة لكافة سجلاتهم في نظام الوظيفة العامة، إلا أنه في حال أتضح لاحقا أن أي من المرشحين يشغل وظيفة رسمية بالمرتبة السادسة (للتخصصات النظرية) أو أعلى أو ما يعادلها في السلالم الاخرى او عدم صحة اي معلومة قدمها، فأنه سوف يتحمل لوحده مسئولية وتبعات إلغاء ترشيحه الذي سيتم حتى بعد صدور قرار التعيين.