واس (الرياض)
رفع المستشار في الديوان الملكي رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة استقباله اليوم لأبنائه لاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم المتأهل إلى كأس العالم 2018م.

وقال في تصريح صحفي: "استقبال خادم الحرمين الشريفين هو تتويج لكل الرياضيين وتجسيد للاهتمام والدعم الكبيرين اللذين يحظى بهما القطاع الرياضي بمختلف أنشطته وألعابه وهذا الاستقبال المحفز الأكبر لتحقيق أفضل النتائج والظهور بالصورة المناسبة في المونديال".

وأضاف آل الشيخ: "نحمدالله على ما تحقق للمنتخب السعودي الأول من إنجاز كبير كان لقيادة وطننا الدور الأكبر في الوصول إليه من خلال متابعة دائمة وحرص مستمر واهتمام متواصل من قبل ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، الذي كان له الدور الحقيقي في هذا الإنجاز فتكفله بتذاكر المباراة الحاسمة ودخول الجماهير مجاناً وحضوره للمباراة ومؤازرته للاعبين حتى تحقيق الفوز وإعلان التأهل امتداد لاهتمام متواصل يحظى به الرياضيون في كافة مشاركاتهم لتمثيل وطنهم خير تمثيل.

واختتم رئيس مجلس الهيئة العامة للرياضة تصريحه بتقديم الشكر باسم رياضيي وشباب المملكة لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده على الدعم الكبير والعناية الدائمة بالقطاع الرياضي ,متمنياً التوفيق للجميع والخير والنماء لوطننا الغالي .