-A +A
واس (جازان)
التقى مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني أمس (الثلاثاء) بطلاب الجامعة المستجدين على مسرح عمادة السنة التحضيرية بالمدينة الجامعية، وذلك ضمن برنامج الذي تنظمه عمادة السنة التحضيرية وعمادة شؤون الطلاب وعمادة القبول والتسجيل في الأسبوع الأول من كل عام.

ولفت الدكتور القحطاني انتباه الطلبة المستجدين، إلى أن تميز الجامعة يكون من خلال تميز طلابها أكاديمياً ومهنياً، حاثاً في هذا الصدد الطلاب، على ضرورة معرفة مالهم وما عليهم من حقوق وواجبات تجاه الجامعة، والمتمثلة في المحافظة على المرافق وممتلكاتها واحترام أعضاء هيئة التدريس، وأن يكونوا سفراء للجامعة مستقبلاً.


وقال الدكتور القحطاني: إن أبواب وقنوات قادة الجامعة مفتوحة لأي استفسارات أو مشكلات والاستماع لهم والسعي لحل المشكلات التي قد تعترضهم، على أن يدرك الجميع المرحلة التي تمر بها الجامعة كونها في مرحلة بناء وتطوير والمستقبل أمامها.

ثم فتح باب الحوار مع الطلاب، واختتم اللقاء بتوزيع الهدايا التذكارية على الطلاب المشاركين في الحوار.

وكانت فعاليات اللقاء ، قد بدأت بجولة لمدير الجامعة على المعارض التي أعدتها عمادة شؤون الطلاب والقبول والتسجيل، المختصة بوحدة المنح الدراسية، ووحدة النشاط الثقافي والنشاط الرياضي، وإدارة الأندية الطلابية، ووحدة الإرشاد الأكاديمي، ووكالة عمادة شؤون الطلاب للخدمات ، وإدارة صندوق الطالب، وعمادة التعليم الالكتروني وتقنية المعلومات، وعمادة القبول والتسجيل، وعمادة شؤون المكتبات.

واختتم اللقاء بتوزيع الهدايا التذكارية على الطلاب المشاركين.