أمير نجران يطلع على التقرير السنوي للغرفة.
أمير نجران يطلع على التقرير السنوي للغرفة.
-A +A
أحمد فراج (نجران)ahmadfarraj522@
ربط أمير منطقة نجران الأمير جلوي بن عبدالعزيز نجاح أهداف برامج توطين الوظائف بالرقابة الميدانية، المعدة بالتنسيق مع الجهات الأمنية والخدمية المعنية، مع فرض عقوبات صارمة بحق المخالفين، داعياً إلى مضاعفة برامج التوطين بالمنطقة، والاستفادة من الكفاءات الوطنية من الشباب والشابات، وسط الدعم السخي الذي تقدمه الدولة لصندوق تنمية الموارد البشرية، والبرامج المميزة التي استحدثتها «وزارة العمل» في هذا الشأن.

جاء ذلك أثناء استقباله في مكتبه بديوان الإمارة صباح أمس وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية للضمان الاجتماعي المشرف العام على برامج التوطين الدكتور إبراهيم بن محمد الشافي، بحضور مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة عبدالله بن محمد الدوسري.


وأكد وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الدكتور إبراهيم الشافي أن الوزارة تعكف على تطوير برنامج التوطين، بما يمكّن المجتمع من المشاركة في البنية الاقتصادية وتحقيق التنمية المستدامة.

من جهة أخرى، اطلع أمير منطقة نجران على التقرير السنوي لأنشطة مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية خلال استقباله في مكتبه بالإمارة صباح أمس رئيس مجلس الإدارة محيميد بن صالح آل شرمة، بحضور الأمين العام للغرفة صالح بن حمد كرحان.

وأشاد الأمير جلوي بن عبدالعزيز بالجهود والمبادرات التي تبذلها غرفة نجران، بدءًا من إطلاق الخطة الإستراتيجية 2020.