أمير حائل يستقبل المدير العام للتعليم ووفدا من طلاب وطالبات المنطقة.
أمير حائل يستقبل المدير العام للتعليم ووفدا من طلاب وطالبات المنطقة.
-A +A
راشد الثويني (حائل) rashidalthwiny@ عواد الطوالة (حائل) awadaltawallah@
أكد أمير منطقة حائل الأمير عبدالعزيز بن سعد، أن الوطن يمضي قدما إلى الأمام ببرامجه الهادفة لبناء العقول قبل إنشاء المباني، وتنمية الحس الوطني في هؤلاء النشء، ودعا الطلاب والطالبات إلى الارتقاء إلى أعلى المستويات العلمية، لأن الوطن ينتظرهم وينتظر إسهاماتهم في مختلف المجالات ورؤية 2030 بوابة المستقبل وأنتم المستقبل المضيء لنا وللوطن.

جاء ذلك خلال استقباله ظهر أمس في مكتبه في قصر أجا عدداً من طلاب وطالبات مدارس التعليم العام في الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل يتقدمهم المدير العام للتعليم الدكتور يوسف بن محمد الثويني.


وأعد الطلاب والطالبات برنامجا وطنيا متنوعا يبدأ بلقاء أمير المنطقة ويمتد لمواقع أخرى يعبرون من خلاله عن اللحمة القوية بين القيادة والشعب، ويجسدون توارث أجيال الوطن المجد والوفاء وصدق الانتماء.

وأوضح المدير العام للتعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني، أن الإدارة العامة للتعليم في المنطقة تسعى لإطلاق عدد من المبادرات الوطنية النوعية التي تهدف بالمقام الأول لتوفير الأمن الفكري للطلاب والطالبات في مدارس التعليم العام وحمايتهم وتوعيتهم بالمخاطر التي يحيكها أعداء الوطن في الخارج، وتعزيز مفهوم الولاء لقادة البلاد والمواطنة الحقة في نفوس الطلاب والطالبات والحفاظ على المكتسبات التنموية التي تحققت للمملكة.