..ومكرما أحد الفائزين بالجائزة.     (واس)
..ومكرما أحد الفائزين بالجائزة. (واس)




الأمير عبدالله بن بندر محتضنا طفلا خلال حفل توزيع الجوائز.
الأمير عبدالله بن بندر محتضنا طفلا خلال حفل توزيع الجوائز.
-A +A
ماجد الزهراني (جدة) majedokaz@
كرم نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر، مساء أمس (الثلاثاء)، الفائزين في حفل الدورة الخامسة والسادسة لجائزة حسن عباس شربتلي -رحمه الله- للمعلم والمعلمة والمشرف والمشرفة المتميزين في تعليم القرآن الكريم على مستوى المملكة، التي تقام بالتعاون مع الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بجدة (خيركم).

وبلغ مجموع جوائز العام الحالي ما يقارب ربع مليون ريال كانت من نصيب 28 معلماً ومعلمة ومشرفاً ومشرفة تميزوا في تعليم القرآن الكريم لطلاب وطالبات حلقات ودور تحفيظ القرآن الكريم على مستوى المملكة.


وقال رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس عبدالعزيز حنفي: إن هذه الجائزة الرائدة في مجال تعليم القرآن تأتي امتداداً للخطوات الرائدة للقيادة في دعم هذا الجانب المهم، ومن بينها مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية وجائزة الملك سلمان بن عبدالعزيز لحفظ القرآن الكريم وغيرهما من المسابقات المخصصة للمدنيين والعسكريين، التي تعد أنموذجاً لتشجيع الإقبال على خدمة القرآن الكريم ورفع مستويات الأداء، مبيناً أن هذه الجائزة هي ثمرة شراكة بين «خيركم» ومؤسسة حسن عباس شربتلي الخيرية لخدمة المجتمع.

وأشار المهندس حنفي إلى أن الجائزة تُمنح وفق معايير دقيقة وواضحة تتعلق بالأداء التعليمي والقيادة التربوية وتنمية الطلاب ورعايتهم، والتنظيم والمتابعة الإدارية، وتطوير أداء المعلمين والمشرفين والمعلمات والمشرفات.