د. حنين شعيب
د. حنين شعيب
-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@
تطلق جامعة الأعمال والتكنولوجيا، بالتعاون مع شركة الاتصالات السعودية STC، حملة «بلادي علينا بتنادي»، احتفالاً بالوطن، مع طلبة كلية الإعلان بجدة. ويتوجه 104 من طلبة الكلية في الأول من محرم إلى جميع مناطق المملكة الـ13؛ للتعرف على أهم المعالم التاريخية والحضارية في بلدنا الجميل، وتوثيقها في شكل صور، وأفلام قصيرة، ونشرها في وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، من أهمها مركز الملك عبدالعزيز التاريخي، وقصر المصمك في الرياض، حديقة الطيور، ومتحف بريدة في القصيم، قلعة عيرف التاريخة في مدينة حائل، جبل سودة، ومتحف رجال ألمع في منطقة عسير، صخرة الجمجمة في الباحة، قلعة زعبل التاريخية في الجوف، القلعة التذكارية، وقلعة قباء التاريخية في المدينة المنورة، وغيرها الكثير من المناطق الحضارية التي تتميز بها المملكة العربية السعودية.

وتأتي هذه المبادرة ضمن رؤية رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور عبدالله بن صادق دحلان، في المساهمة في رفع راية السياحة الداخلية، كواجب وطني تعبر من خلاله الجامعة عن ولائها وانتمائها لهذا البلد وقيادته الرشيدة.


وعبرت عميدة كلية الإعلان الدكتورة حنين محمد شعيب، عن فخرها واعتزازها بالجهود المبذولة لإنجاح هذه الحملة، والترحيب الكبير الذي لمسته جامعة الأعمال والتكنولوجيا من جميع الجهات الحكومية والخاصة، التي تم التنسيق معها للإعداد لهذه الرحلات.