-A +A
«عكاظ» (جدة) okaz_online@

تقيم جمعية الثقافة والفنون في جدة و«اي بلس ايفنت»، سلسلة من العروض، ضمن احتفالية «كلنا سلمان»، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ87 بدعم من هيئة الترفيه، على مسرح مؤسسة عكاظ للصحافة والنشر، تشمل مسرحية كلنا سلمان التي تقام في الفترة من 21-23 سبتمبر بين الساعتين 9:00م-12:00ص، ويقوم ببطولتها عدد من نجوم المسرح السعودي والمواهب التي تبنتها الجمعية، ويمكن للعائلات حضورها.



كما تشهد الفعاليات التي يقدمها النجم محمد فلمبان سلسلة من الأنشطة الاحتفالية، إذ من المنتظر أن يطلق سفير الهيب هوب العربي، النجم قصي، ألبومه «سعودي» الذي يعود به إلى الساحة. وقال عنه مدير الجمعية عمر الجاسر «إنه يأتي بعد التنسيق مع الفنان قصي خضر، ليتم تدشينه في اليوم الوطني، بحضور عدد من النجوم، ومحبي نجم الراب المعروف، ويحتوي على أغانٍ وطنية دعماً للمرابطين على الحدود، والفاعلين في المجتمع في مختلف مجالات الحياة».



وتأتي الحفلة ضمن الفعاليات التي ترعاها هيئة الترفيه، وتحت شعار «#خلها_بالأخضر»، وتشهد أوبريت أطفال «وطني أنا»، كما يواكبها معرضان؛ أحدهما تشكيلي، والآخر فوتوغرافي، إضافة إلى أمسية شعرية.



وأضاف الجاسر أن الجمعية تحرص على أن توجد بمختلف المواهب والنجوم في مختلف المجالات، في المناسبات الكبرى خصوصا الوطنية منها، لافتاً إلى أن هناك العديد من الأنشطة والفعاليات داخل الجمعية وخارجها.