الفرنسي زين الدين زيدان
الفرنسي زين الدين زيدان
-A +A
أ ف ب (مدريد)

أبدى الفرنسي المدير الفني للفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد زين الدين زيدان أنه سعيد للغاية بعودة نجمه الأول كريستيانو رونالدو لصفوف "الملكي"، قبل مواجهة ريال بيتيس ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقده عصر اليوم قائلاً: لا يمكنك تصور سعادتنا بعودة رونالدو، أنا سعيد له لأنه غداً سيفعل الشيء الذي يحبه وهو لعب كرة القدم بالنسبة لنا الجميع يعرف من يسدد ركلات الجزاء والركلات الثابتة وحتى الركنيات، فمن الصعوبة على رونالدو أن يطور إحصائياته وأرقامه التي حققها، لكن ما لا يفاجأني هو حماسه وتعطشه المستمر.

وعن المباراة قال: مركزين على المواجهة بنسبة 100% حول مباراة الغد، ويتوجب علينا اللعب بكثافة عالية منذ البداية عندما تكون الأمور صعبة فأنا أحبها أكثر، "الليغا" أصعب بطولة دوري في العالم.

وحول تجديد عقده مع الريال، قال المدرب الفرنسي: مسألة تجديد عقدي مع "الملكي" محسوم فعلياً، مشيراً إلى أنه سيوقع على العقد الجديد في غضون فترة قصيرة ليظل مرتبطاً بالفريق حتى 2020.

وتحدث زيدان عن نجمه الويلزي بيل: مع وجود المساحات بيل قادر على إلحاق الضرر بالخصم مهما كان اسمه، علينا أن نكون صبورين مع بيل، عاد من إصابة طويلة، الأهم أننا نعرف من هو بيل وما هو قادر على تقديمه معنا.

وتابع: لا أعلم ماذا يدور في رؤوس مطلقي الصافرات على بيل؟، الجميع هنا تطلق ضده الصافرات!.