ريبيروف
ريبيروف




بندر الأحمدي
بندر الأحمدي
-A +A
أحمد الداموك (جدة) ENG_ALDAMOK@
عقد عضو اللجنة الفنية بالنادي الأهلي بندر الأحمدي اجتماعاً مع المدرب الأوكراني سيرغي ريبيروف، ناقش معه بعض القناعات الفنية للمدرب، التي يعتقد الأهلاويون أنها لا تناسب الفريق في المرحلة الحالية.

وفي السياق ذاته، نفى رئيس النادي الأمير فهد بن خالد وجود نية لإقالة المدرب.


من جهة أخرى، أجرى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي مساء أمس مناورة فنية أمام الفريق الأوليمبي على ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

ومنح الأوكراني سيرجي ريبيروف خلال المناورة الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الفريق الماضي؛ للوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية لهم.

فيما أدت القائمة الأساسية التي شاركت في المباراة الماضية أمام النصر بالجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين تدريبات استرجاعية واستشفائية قبل أن يأذن لهم مدرب الفريق بالمغادرة.

وطالب مدرب الفريق سيرغي ريبيروف من إدارة كرة القدم تأمين حصة تدريبية على الأقل على ملعب مركز الأمير عبدالله الفيصل لقطاع الناشئين والشباب والأوليمبي الذي يحتوي على الإنجيلة الصناعية لتماشيه مع ملعب نادي الباطن الذي سيستضيف الأهلي في الجولة القادمة على ملعبه ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين السعودي.