«عكاظ» (جازان)
أكد أمير منطقة جازان بالنيابة الأمير محمد بن عبدالعزيز، أن جائزة جازان للتفوق والإبداع تحمل أهدافاً سامية وقيماً رفيعة في العمل على تشجيع المجتمع بكفاءة في مختلف المجالات لمزيد من الإبداع والتميز.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس أمين جائزة جازان للتفوق والإبداع الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين وأعضاء الجائزة.

وتسلم خلال الاستقبال تقريراً عن تاريخ الجائزة وأهدافها، واستمع إلى شرح عن فروعها الثمانية التي تضم حفظ القرآن الكريم والسنة النبوية، والأداء المميز، والتفوق الدراسي، إلى جانب الإبداع الأدبي والفني، والشخصية الثقافية والعلمية، والبحث العلمي، وفرع الابتكارات وريادة الأعمال، وفرع حماية البيئة.

من جهة ثانية، دشن أمير منطقة جازان بالنيابة موقع جمعية «بدار» لتنمية الشباب على الشبكة العنكبوتية، خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس المدير العام لفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن محمد القنفذي، ورئيس مجلس جمعية «بدار» لتنمية الشباب عثمان بن علي حكمي وأعضاء الجمعية.

واطلع الأمير محمد بن عبدالعزيز على أهداف جمعية «بدار» ونشاطاتها التي تركز على تمكين الشباب على صناعة المبادرات الشبابية الطموحة بالمنطقة وتشجيعها، إضافة إلى توفير شراكات مع القطاع الخاص من أجل توفير الدعم لتلك المبادرات.