سعود القحطاني
سعود القحطاني
-A +A
عكاظ (النشر الإلكتروني)
وصف المستشار في الديوان الملكي السعودي سعود القحطاني تبعات التي جاءت عقب بيان الشيخ عبدالله بن علي آل ثاني أمس (الأحد) بالانتفاضة ضد سياسة الحمدين العدوانية.

جاء ذلك في تعقيب القحطاني على بيان الشيخ سلطان بن سحيم اليوم (الاثنين) الذي أعلن فيه تأييده لدعوة الشيخ عبدالله آل ثاني.


وقال سعود القحطاني عبر حسابه في «تويتر»: «عقلاء وكبار آل ثاني ينتفضون ضد سياسة الحمدين العدوانية ويتكاتفون مع أعيان قطر الحبيبة».

وأضاف: «والد الشيخ سلطان هو الشيخ سحيم بن حمد. سليل جاسم المؤسس، وكان الشيخ سحيم هو ولي العهد الشرعي لخليفة والد حمد، وتم اتهام قذافي الخليج باغتياله».

وتابع: «الشيخ سلطان بن سحيم حاصل على درجة الماجستير في العلوم السياسية، ومعروف بالكرم، وهو من الوجوه المشرفة علمًا وأدبًا وثقافةً في قطر العزيزة».

وفي سياق متصل، كشف القحطاني كذب تنظيم الحمدين الذي روج لمزاعم أن أمير قطر تميم بن حمد سيلقي الكلمة الافتتاحية غدا في الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.

وقال القحطاني عبر تغريدة بحسابه في «تويتر»: «يستمر إعلام تنظيم الحمدين بالكذب على شعبه، يقولون تميم سيلقي الكلمة الافتتاحية غدًا. هذا هو الجدول. وأصلا لا قيمة لذلك هي حسب ترتيب الطلبات»، مرفقا صورة لجدول الكلمات حسب الترتيب.