عكاظ (الرياض)
كرم الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض الإدارة العامة لتقنية المعلومات بإمارة منطقة الرياض وذلك لتحقيقها جائزة التميز الذهبي للإنجازات الحكومية العربية خلال حفل أقيم بالقاهرة برعاية وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمصر الدكتور ياسر القاضي.

وقدم الدرع التذكاري والشهادة لأمير منطقة الرياض مدير عام الإدارة العامة لتقنية المعلومات المهندس محمد الرويغ بحضور المهندس صالح الحربي ومدير إدارة التعاملات الإلكترونية المهندس بدر العوين.

وأوضح المهندس محمد الرويغ أن هذا الإنجاز جاء بتوفيق من الله عز وجل أولاً ثم بدعم وتوجيه أمير منطقة الرياض ونائبه حفظهم الله مثمناً هذا الدعم التقني الذي ساهم بشكل كبير في تطوير الخدمات الإلكترونية والتواصل.

من جانبه بارك الأمير فيصل بن بندر هذه الجهود المتميزة التي آتت ثمارها فيما حققته من إنجازات وجوائز على المستويين المحلي والإقليمي، مشيراً إلى أن هذه الجائزة نظير ما يقدم من عمل وجهد ساهم في الارتقاء بالعمل التقني بالإمارة.

يُذكر أن الجائزة تُعقد بشكل سنوي من خلال أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية، وهي موجهة لحكومات الدول العربيّة والمؤسسات الرسمية، وتهدف إلى تشجيع الإبداع في تصميم المواقع والصفحات الإلكترونية والتطبيقات والأنظمة والخدمات الذكية للحكومات العربية، واكتشاف وتعزيز الروح الإبداعيّة والعقول الخلّاقة العاملة في مجال الحكومة الإلكترونية والذكية، وحث الدول العربية على المشاركة في العالم الرقمي وخلق بيئة رقمية.