-A +A
واس (الرياض)
دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض، طلاب المرحلة المتوسطة والثانوية في جميع المدارس الحكومية والأهلية، للتسجيل والمشاركة في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع 2018م" للعام الدراسي 1438/1439هـ.

وطالب المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور عبدالله بن محمد المانع، المدارس بحث طلابها وطالباتها على التسجيل والمشاركة في الأولمبياد الذي يسعى لإيجاد بيئة علمية إبداعية تنافسية محفزة لعقول الطلاب والطالبات وإلى تنمية روح الإبداع لديهم.


وأكد الدكتور المانع حرص الإدارة العامة للتعليم ممثلة بإدارة الموهوبين، على إتاحة الفرصة أمام جميع أبنائنا الطلاب والطالبات للمشاركة الفاعلة بمشاريع علمية وإبداعية في المجالات المناسبة لرغباتهم وميولهم، وتشجيعهم على إثراء المشاركات المحلية والدولية التي تمثل الوطن.

من جانبه، حث مساعد المدير العام للشؤون التعليمية محمود بن عبدالله القويحص، المدارس على إعطاء المشروع فائق العناية والاهتمام لضمان المشاركة الفاعلة من قبل الطلاب والطالبات، داعياً إلى تكليف منسق ونسقة الموهوبين أوأحد المعلمين للإشراف على المسابقة وشرح تعليماتها للطلاب والطالبات وأدلتها وتشجيعهم على المشاركة والدخول على المسابقة عبر الموقع الإلكتروني للأولمبياد www.ibda.org.sa.

ولفت القويحص إلى أن التسجيل متاح لجميع الطلاب والطالبات حتى تاريخ 11 / 2 / 1439هـ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح وتحقيق مراكز متقدمة في الأولمبياد الوطني للإبداع العلمي "إبداع 2018م".