نجوم يوفنتوس الإيطالي يهنئون زميلهم ديبالا بعد الهاتريك في مرمى ساسولو
نجوم يوفنتوس الإيطالي يهنئون زميلهم ديبالا بعد الهاتريك في مرمى ساسولو
-A +A
أ ف ب (روما)
فرض صانع ألعاب يوفنتوس الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا نفسه نجماً في المباراة ضد المضيف ساسولو اليوم الأحد في المرحلة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم بتسجيله ثلاثية الفوز 3-1 وأعاد حامل اللقب الى استعادة التوازن والصدارة.

ومنح ديبالا الذي خاض مباراته الـ100 مع يوفنتوس منذ انتقاله الى صفوفه قادماً من باليرمو صيف 2015، التقدم لفريق "السيدة العجوز" في الدقيقة 16 من تسديدة رائعة بيسراه من خارج المنطقة، وأضاف الثاني مطلع الشوط الثاني بتسديدة قوية ذكية زاحفة من داخل المنطقة (46)، قبل ان يختم المهرجان بهدف ثالث رائع من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة (63(، وهي الثلاثية الثانية لديبالا هذا الموسم بعد الاولى في مرمى المضيف جنوى في المرحلة الثانية.

ورفع ديبالا رصيده الى 8 اهداف حتى الآن هذا الموسم فانفرد بصدارة لائحة الهدافين بفارق 3 أهداف أمام مواطنه مهاجم انتر ميلان ماورو ايكاردي.

وبات ديبالا أول لاعب يهز الشباك في أول 4 مباريات في الكالتشيو منذ لوكا طوني موسم 2005-2006.

وسجل ماتيو بوليتانو هدف الشرف لساسوولو في الدقيقة 51.

واستعاد يوفنتوس توازنه بعد خسارته المذلة امام برشلونة الاسباني صفر-3 الثلاثاء الماضي في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات لمسابقة دوري ابطال اوروبا.

وهو الفوز الرابع على التوالي ليوفنتوس فرفع رصيده الى 12 نقطة ولحق بانتر ميلان الى الصدارة بعدما كان الاخير انفرد بها السبت اثر فوزه الصعب على مضيفه كروتوني 2-صفر في افتتاح المرحلة التي شهدت فوز فيورنتينا على بولونيا 2-1، وروما على هيلاس فيرونا 3-صفر.

في المقابل، تجمد رصيد ساسوولو عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر بعدما مني بخسارته الثالثة على التوالي عقب تعادله في المرحلة الاولى.

ويلعب لاحقا نابولي مع بينيفنتو الصاعد حديثا الى دوري الاضواء، وميلان مع اودينيزي، وتورينو مع سمبدوريا، وسبال مع كالياري، وكييفو فيرونا مع اتالانتا، وجنوى مع لاتسيو.