الحارس الاتحادي فواز القرني يشاهد الكرة وهي تسكن الشباك من قدم أبوسبعان.
الحارس الاتحادي فواز القرني يشاهد الكرة وهي تسكن الشباك من قدم أبوسبعان.
المدرب سييرا
المدرب سييرا
المولد لحظة خروجه من الملعب مصابا.
المولد لحظة خروجه من الملعب مصابا.
الربيعي مدافع الفيصلي والعكايشي مهاجم الاتحاد في صراع على الكرة.
الربيعي مدافع الفيصلي والعكايشي مهاجم الاتحاد في صراع على الكرة.
-A +A
مصباح معتوق (جدة) m_matooq@
شنت الجماهير الاتحادية هجوما كبيرا على لاعبي فريقها الأول لكرة القدم عقب الخسارة المفاجئة أمس الأول أمام الفيصلي بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الثالثة من مباريات دوري جميل للمحترفين، التي أقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان بن عبدالعزيز الرياضية في المجمعة، وذلك من خلال ردة فعلها عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مشيرة إلى أن اللاعبين لم يكونوا في «الفورمة» ولم يقدموا أي شيء يذكر طيلة مجريات المواجهة.. إليكم التفاصيل:

بداية، تساءلت الجماهير الاتحادية عن المعسكر الخارجي الذي أقيم في لندن وهل فعلا استفاد الجهازان الفني والإداري واللاعبون منه، أم أنه كان مجرد «نزهة» لا أكثر، خصوصا أن المستويات التي قدمها الاتحاد خلال المواجهات الثلاث في الدوري لم تعط أي بوادر فنية أو لمحات جميلة في المواجهات الثلاث، عدا آخر 20 دقيقة من مباراة الفيحاء التي كسبها العميد بخماسية.


دورة تبوك

كما تحدث «صناع القرار» عن المشاركة السيئة للفريق بدورة تبوك الدولية الودية في نسختها الثانية، التي ودعها النمور مبكرا بعد خسارتين أمام الإسماعيلي المصري والاتفاق. أيضا أوضحت الجماهير أن اللاعبين لم يقدموا ما يشفع لهم، وكانت الدورة جرس إنذار للجماهير بأن الفريق غير مهيأ لمسابقة الدوري.

جبل علي

مع مجيء فترة التوقف الأولى لدوري جميل للمحترفين، غادرت البعثة الاتحادية إلى مدينة دبي الإماراتية وتحديدا «جبل علي» لإقامة معسكر خارجي قصير حتى يتم تجهيز الفريق بالشكل المطلوب، إلا أن خسارة الفيصلي مساء أمس الأول أوضحت أن «العميد» سينهار كثيرا في هذا الموسم، وذلك حسب ما تحدثت به الجماهير الاتحادية خلال ردة فعلها الكبيرة الغاضبة من النتائج المخيبة للآمال حتى اللحظة بفقدانه ست نقاط في بداية مشوار جميل.

لاعبون تائهون

وامتعضت الجماهير الاتحادية من المستوى غير المقنع الذي ظهر به اللاعبون عدا الدولي فهد المولد الذي خرج مصابا، إضافة إلى التشيلي فيلانويفا، أما البقية كانوا سيئين للغاية ولم يقدموا أي مستوى مقنع يشفع لهم. ورغم الجهود الكبيرة التي تبذلها إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي ونائبه أحمد كعكي إلا أن اللاعبين من خلال المباريات الودية والرسمية لم ينسجموا مع بعضهم البعض وكأنهم لأول مرة يلعبون كرة قدم - بحسب وصف الجماهير.

وأضافت الجماهير: على الإدارة محاسبة اللاعبين وتطبيق مبدأ الثواب والعقاب في آن واحد، ومثلما يطالبون بحقوقهم عليهم أن يقوموا بواجباتهم داخل المستطيل الأخضر، مثلما يلعب النجمان المولد وفيلانويفا بروح وقتالية لأجل الشعار.

الأجنبي الثلاثي!

وكان الغضب الجماهيري الاتحادي تحديدا تجاه الثلاثي الأجنبي «الأنصاري، كهربا، العكايشي»، إذ طالبوهم بمراجعة مستوياتهم المتدنية التي لم تكن وفق مستوى التطلعات، وأنهم نقطة سلبية وضعف واضح في الفريق الأول. وتمنت الجماهير من الثلاثي أن يقدموا كل ما لديهم مثلما كانوا بالموسم الماضي خصوصا الأنصاري وكهربا.

صعبة ولكن..

وأخيرا تخوفت الجماهير الاتحادية من المواجهة القادمة التي ستكون أمام الهلال ضمن الجولة الرابعة من مباريات دوري جميل للمحترفين، وأكدت أن الفروقات الفنية تميل لمصلحة الزعيم، لكن متى ما ظهر اللاعبون بالصورة المطلوبة حتما سيقدمون النتيجة المرضية.