فرحة جماعية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن
فرحة جماعية للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن
-A +A
‫رمضان المتعب (حفر الباطن) @almateb1

عاشت مدينة "حفر الباطن" أفراحاً كبيرة عقب الفوز المثير للجدل لنادي الباطن من أمام نظيرهم فريق الشباب بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة الثالثة من مباريات دوري جميل للمحترفين والتي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

لم تنم مدينة الحفر ليلة أمس الجمعة حيث انتعشت الجماهير بالفوز الجميل واستمرار "السماوي" في صدارة دوري جميل للمحترفين بكل جدارة واستحقاق، وبذلك يواصل الباطن تقديم عروضه المميزة واللافتة للأنظار مما جعلته حتى اللحظة "الحصان الأسود" لدوري جميل.

في حين تحولت غرفة الملابس الخاصة بلاعبي الباطن الى أفراح كبيرة وسط ترديد الجميع لاعبين وجهازين فني وإداري وإدارة كافة الأهازيج المعتاد ترديدها من بين مدرجات الأندية.

من جانبه أعلن رئيس مجلس إدارة نادي الباطن ناصر الهويدي عن مضاعفة المكافأة للاعبين نظير ماقدموه من مستوى كبير توج بفوز مستحق، وذلك خلال حديثه الذي خص به "عكاظ" قائلاً: الحمد لله أولاً وأخيراً على تحقيق الفوز المستحق ومواصلة التمسك بصدارة دوري جميل الفريق قدم مستوى كبيراً في المباراة واستحق على إثرها النتيجة، أشكر الجميع اللاعبين والجهازين الفني والإداري على الجهد الكبير الذي بذلوه وبحول الله لن تتوقف انتصاراتنا والمقبل أفضل.

فيما قال مدير الفريق منصور الظفيري: الحمد لله على تحقيق هذا الفوز الثمين، والفريق قدم مستوى جيداً في اللقاء توّجه بفوز مستحق أمام خصم جيد بحث هو الآخر عن الفوز أبارك لإدارة النادي ولأعضاء الشرف وللجماهير هذا الفوز المهم والذي من خلالها واصلنا انتصاراتنا، وأشكر اللاعبين والجهازين الفني والإداري على المجهود الكبير الذي بذلوه في المباراة وتوج بالحصول على النقاط الثلاث، وستتواصل الانتصارات في الجولات المقبلة بإذن الله.

على صعيد اللاعبين أكد مهنا واقص أحقية فريقه بالفوز، وقال: ظهرنا بمستوى مميز في المباراة وهذا كله بتوفيق من الله ثم بفضل مجهودات زملائي اللاعبين والجهازين الفني والاداري وحققنا الأهم وهي نقاط المباراة الثلاث والقادم سيكون أفضل ونعد جماهيرنا الوفية بمواصلة الانتصارات.