-A +A
«عكاظ» (الرياض) OKAZ_online@
بحث رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز مع وزراء السياحة في الإمارات العربية المتحدة، والبحرين، ومصر، وتونس، والمغرب، والسودان تعزيز العمل العربي المشترك في مجالات السياحة والسفر والتراث، مؤكداً دعم المملكة لجميع الملفات ذات الصلة. وعبّر الوزراء عن تقديرهم واعتزازهم للدور الكبير الذي تقوم به المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على مختلف المجالات، كما قدّموا التهنئة للأمير سلطان بن سلمان بمناسبة تكريمه من قبل المنظمة لجهوده في دعم السياحة وتغيير نظرة المجتمع تجاهها، مؤكدين أن المملكة حققت نقلات كبرى في مجال بناء صناعة السياحة.

من جهة أخرى كرمت منظمة الأمم المتحدة للسياحة العالمية، رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز لدوره في دعم وتنمية الحركة السياحية، وتطوير نظرة المجتمع للسياحة والتراث، ودعم جهود وبرامج منظمة السياحة العالمية.


وسلم نائب رئيس الوزراء الصيني الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية الدكتور طالب الرفاعي، الدرع التكريمية للأمير سلطان بن سلمان بحضور أكثر من 1100 مسؤول و75 وزيرا يمثلون 132 بلدا حول العالم، ضمن أعمال الدورة 22 للجمعية العمومية لمنظمة السياحة العالمية التي انعقدت في مدينة شنغدو بجمهورية الصين الشعبية.