راشد الماجد
راشد الماجد



أحلام
أحلام



نانسي عجرم
نانسي عجرم
-A +A
«عكاظ» (جدة)OKAZ_online@
بانقضاء إجازة هذا الصيف، عاد عدد من المشاهير إلى حياتهم الطبيعة، بعد أن تنقلوا بين عدد من العواصم الأوروبية للاستمتاع والعمل في آن واحد، وبيدو أن لندن هي الأكثر استقطاباً للمشاهير هذا الصيف، ربما لارتباطهم ببعض الحفلات الكبيرة فيها، فبينما تنقل محمد عبده بين باريس ولندن التي قضى فيها أوقاته، حلّ الفنانان عبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد في لندن وبعض العواصم الأوروبية أيضاً، ولم تختلف عنهم النجمة الإماراتية أحلام التي قامت بجولة أوروبية برفقة عائلتها وزارت فيها كلا من لندن وباريس وميلانو.

وفيما قضت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، وبحسب موقع «المشاهير»، إجازتها مع عائلتها في لندن، نشرت غادة عبدالرازق صوراً لها من إجازتها في جزيرة خاصة بها في المالديف على حد قولها ذهبت بعدها إلى اليونان.


هذا ولا بدّ من أن نذكر أيضاً كلا من هيفاء وهبي التي أمضت عطلتها في لوس أنجليس، ومايا دياب وبشرى اللتين اختارتا إيطاليا كوجهتهما الصيفية، ولجين عمران التي استجمّت هذا الصيف في موناكو وفي جزر السيشيل.

في المقابل، اهتم نجوم مصريون بقضاء إجازاتهم الخاصة في سواحل مصر، وكان لافتاً أيضاً إجماع عدد كبير من النجوم على الساحل الشمالي لتمضية عطلتهم الصيفية، وبحسب إحصائية لموقع مشاهير اجتمعت كل من الفنانة منى زكي وزوجها أحمد حلمي والنجم أحمد السقا في منزل النجمة ياسمين عبدالعزيز، التي توجهت هي الأخرى للحج وقضت جزءا من إجازتها في ربوع المملكة.

وزار الساحل الشمالي أيضا كل من هند صبري وشقيقها، غادة عادل وابنها، داليا البحيري وزوجها، يوسف الشريف، ريهام عبدالغفور، نبيلة عبيد وزملائها، ياسمين صبري وعائلتها، رانيا فريد شوقي، وفريال يوسف التي شاركت في بطولة مسلسل «أرض جو».