عبدالعزيز المشيطي (القريات)

رعى مدير التعليم الدكتور محمد بن عبدالله الثبيتي لقاء قادة المدارس الأول لهذا العام الدارسي وبحضور المساعد للشؤون التعليمية سالم بن شتيوي الجهني، حيث استهل اللقاء بالترحيب بقادة المدارس وتهنئتهم بالعام الدراسي الجديد.

وأكد الدكتور الثبيتي في كلمته الافتتاحية للقاء بواجب قادة المدارس في تهيئة مدارسهم لانطلاقة جادة للعام الدراسي وتحسين البيئة التعليمية لتكون بيئة جاذبة واستقبال الطلاب ورعايتهم وتحفيزهم لأداء تعليمي متقدم ومستويات تحصيلية متميزة ، وقال "هؤلاء الطلاب أمانة في أعناقنا جميعا".

وأشار الدكتور الثبيتي في حديثه إلى ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين من اهتمام ورعاية كبيرة لقطاع التعليم في توفير كل ما تحتاجه المدارس والمعلمين والطلاب، وذلك لإعداد المواطن الصالح والإنسان السعودي ليسهم في بناء وطنه وتطوره وازدهاره، ثم استمع مدير التعليم لمداخلات قادة المدارس حول وضع المدارس وجاهزيتها وأجاب على العديد من استفساراتهم.

بعد ذلك غادر مدير التعليم اللقاء ليعقد قادة المدارس لقائهم، حيث ناقشوا وضع الميدان التربوي مع مدير الإشراف التربوي عادل بن منير الزايدي ومشرفي القيادة المدرسية
.