عادل الماس (جدة)
أكد عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد المستشار القانوني أيمن العوض أنه منذ تكليف الإدارة الحالية للنادي تم إغلاق 19 قضية دولية تماما، إلى جانب توقيع اتفاقية تسوية لـ13 قضية أخرى ومطالبة دولية على النادي، مبينا أن اتفاقيات التسوية التي تم توقيعها للقضايا والمطالبات الدولية كالتالي: يوهاندري، دي سوزا، امبامي، نيلو، اورام، غسان واكد (اتفاقيتين)، ماركينهو، دانيال غونزالفيس، أنس بن ميم، جوبسون (لفسخ الاتفاقية القديمة)، المدرب كونستاندينيدس، والمحامي كريسبو.

وأوضح العوض أنه ‏تم الانتهاء من المداولات في قضية الاتحاد ضد سعيد المولد ونادي فارنسي البرتغالي، ومن المتوقع أن يصدر قرار الفيفا قبل نهاية السنة الميلادية الحالية.

وعن جلسة 2 نوفمبر بشأن استئناف ناديه ضد حكم مانسو وخصم النقاط الثلاث، أكد أنه تم تقديم الموعد بطلب من قبل النادي، لأنها ستلغي مشاركة الفريق الكروي القادمة عبر الملحق الآسيوي في حال كسب العميد للاستئناف، وسيتأهل الاتحاد لدور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا القادمة.

وأشار العوض إلى أن ناديه أنهى 22 قضية في غرفة فض المنازعات الرياضية متعلقة بالقضايا الداخلية، وتوجد 37 قضية في مرحلة الاستئناف.