-A +A
محمد العبدالله (الدمام) mod1111222@
توقعت اللجنة المشرفة على انتخابات الدورة الثامنة عشرة لغرفة تجارة وصناعة الشرقية اعتماد قائمة المرشحين لفئتي الصناع والتجار في غضون الشهر القادم.

وأشارت إلى أن وزارة التجارة والاستثمار تعكف حاليا على دراسة ملفات المرشحين البالغ عددهم 35 مرشحا قبل اعتماد القوائم الأولية.


وأوضح رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات يحيى عزان لـ«عكاظ» أن اللجنة ستعلن القائمة الأولية لمرشحي غرفة الشرقية في كافة وسائل الإعلام، وستمنح المرشحين فترة لتقديم الطعون والانسحاب لمدة 5 أيام.

وأكد عزان تلقي اللجنة خطابا بانسحاب المرشح ردن الدويش من الانتخابات، لافتا إلى أن اللجنة لم تتلقَ خطابات أخرى بخصوص انسحاب مرشحين آخرين.

وقال: «اللجنة ليست معنية بما يتردد بشأن وجود انسحابات أخرى، كما أنه ليس واردا استبعاد أي اسم من القوائم الحالية دون الحصول على خطاب رسمي من المرشح يتضمن الرغبة في الانسحاب، كما أن اللجنة حريصة على إجراء الانتخابات قبل انتهاء الدورة الحالية في جمادى الآخرة».

وذكر عزان أن القائمة المبدئية لمرشحي الدورة الثامنة عشرة، تحمل 35 مرشحا، 25 في فئة التجار، و10 في فئة الصناع، والمرشحون من التجار هم: محمد السيد، وحمد العنيزي، وعبيان أل سالم، وأريج القحطاني، وسعد القحطاني، وحمد الهاجري، ومصطفى سندي، وعبدالرحمن المعيبد، وعبدالله السبيعي، وبندر الجابري، وعبدالحكيم العمار، وعبدالله السبيعي، وسلطان السبيكي، وحمد الخالدي، وسعدون الخالدي، ومحمد أبا بطين، وحسين المطيري، وحمد الحماد، وناصر الأنصاري، ونائف آل مسعود، وبدري الرزيزاء، وعماد الجريفاني، وإبراهيم العمودي، وأحمد الخواجة.

ومن فئة الصناع: رشيد الرشيد، وعبدالعزيز العثمان، وأحمد المهيدب، وضاري العطيشان، ووليد العتيبي، ومسفر المالكي، وناصر الهاجري، وبدر العبدالكريم، وإبراهيم آل الشيح، وحمد البوعلي.