-A +A
إبراهيم علوي (جدة) i_waleeed22@
ظهر سجال على منصات مواقع التواصل الاجتماعي بين معلمين وموظفين في القطاعات الأخرى، تبادلوا خلالها الصور التعبيرية والطرائف بعد انقضاء إجازة المعلمين الطويلة التي استمرت نحو أربعة أشهر.

وفيما حاول موظفو القطاعات الأخرى التهكم على المعلمين بانتهاء إجازتهم الصيفية، رد عليهم معلمون بأنهم موعودون بإجازة أخرى بعد أسبوعين، لافتين إلى إجازة اليوم الوطني، التي تصادف الرابع من محرم، مشيرين إلى أنها إجازة ليوم واحد، فيما ينتظرون إجازة طويلة أيضا بعد ثمانية أشهر، مشيرين إلى إجازة العام الدراسي الجديد 38/‏1439هـ.


وحمل «تويتر» هاشتاقا خاصا بعودة المعلمين إلى المدارس، وقال هاشم يماني «بعد أن صمنا وزكينا وتبادلنا العيد والتهاني مرتين وحجينا في المشاعر المقدسة، يعود أشقاؤنا المعلمين إلى مدارسهم بعد أطول إجازة صيفية في العالم».

وقال أحمد اليافعي: «بعد أشهر من الراحة والنوم للمعلمين والمعلمات نجدهم اليوم يعودون إلى مدارسهم معلنين بدء العام الدراسي الجديد، نتمنى أن يكونوا استفادوا من هذه الإجازة الطويلة واستعدوا جيدا لعودتهم».

وقال من رمز لنفسه باسم خالد «شغلنا المجتمع طوال الأشهر الماضية بهذه الإجازة حتى انتهت، ولكن أمامنا إجازة قادمة ليست بعيدة حتى لو كانت ليوم فقط، وهي في اليوم الوطني فيما ننتظر بإذن الله إجازة بعد ثمانية أشهر ستكون الأطول لنا وتزيد على أربعة أشهر وسنشاهد ونسمع مثل هذه التعليقات مرة أخرى».