أمير الباحة مستقبلا رئيس المحكمة الإدارية.
أمير الباحة مستقبلا رئيس المحكمة الإدارية.
-A +A
علي الرباعي (الباحة) okaz_online@
أكد أمير منطقة الباحة الأمير الدكتور حسام بن سعود، تطلع المجتمع إلى سرعة الفصل في القضايا، لما يترتب عليها من أثر إيجابي على القضاء والمحاكم والمواطنين، موجهاً الجهات الحكومية بالمنطقة إلى سرعة التجاوب مع المحاكم لتحقيق عمل تكاملي يكفل العدل.

وأشاد بدور القضاة حتى غدوا مضرب مثل في المرونة والتجاوب مع تزايد أعداد المعولين على أحكامهم العادلة، مؤكداً امتياز جهاز القضاء باستقلاليته في تطبيق أحكام الشريعة الإسلامية التي تكفل للجميع العدل والمساواة وإحقاق الحق بين أفراد المجتمع.


جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه ظهر أمس رئيس المحكمة الإدارية بمنطقة الباحة جلال علي السلمي، بحضور المدير العام لمكتب أمير المنطقة أحمد بن صالح السياري والمدير العام للعلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي.

من جهة ثانية، يرعى أمير منطقة الباحة مساء اليوم، انطلاق فعاليات مهرجان الرمان في نسخته السادسة بمحافظة القرى ببيدة.

وأوضح محافظ القرى خالد بن عبدالله العبيلان، أن المهرجان يشارك به أكثر من 100 عارض من مزارعي المنطقة يتم عرض منتوج الرمان بمختلف أنواعه ومصادره المختلفة من مختلف المزارع بالمحافظة، مشيرا إلى أنه سينظم على هامش المهرجان ندوات ومحاضرات إرشادية وتوعوية في المجال الزراعي وخاصة في مجال إنتاج فاكهة الرمان، إلى جانب التعريف بالوسائل الحديثة للزراعة والري وكذلك على عرض المزارعين لمنتجات فاكهة الرمان للبيع.