إبراهيم غالب
إبراهيم غالب
-A +A
نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhak@
23 يوما لم يظهر خلالها قائد فريق النصر إبراهيم غالب للجماهير، بعد أن احتجزته آلام الركبة في العيادة الطبية بالنادي عقب مباراة فريقه مع الاتفاق في الجولة الثانية من دوري جميل، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وتساءلت الجماهير النصراوية عن سر الغياب المفاجئ لنجم فريقها دون أن يوضح المركز الإعلامي بالنادي سر إصابته والمدة التي يحتاجها للعودة والدخول في التدريبات الجماعية.


فيما أبدى عدد من الجماهير قلقه حيال تجدد آلام الركبة لقائد النصر، خصوصا أن الموسم ما زال في أوله والفريق بحاجة للاعب الذي يشكل ثقلا فنيا كبيرا في وسط الملعب.

ولم تتضح الصورة حيال إمكانية لحاق غالب بمباراة الأهلي الأحد القادم ضمن الجولة الثالثة لدوري جميل بملعب مدينة الملك عبدالله بجدة.

وكان مدرب الفريق النصراوي البرازيلي ريكاردو قوميز جرب عوض خميس وشايع شراحيلي وعبدالعزيز الجبرين في الوديتين اللتين خاضهما الفريق أثناء فترة التوقف ضد الباطن والقادسية للاعتماد على أحدهم بجانب المحترف المصري حسام غالي. وعلمت «عكاظ» أن إبراهيم غالب الذي ظل أسير العيادة الطبية طيلة فترة التوقف لجأ لأخذ إبرة زيتية في أحد المستشفيات الخاصة لتخفيف الآلام ومساعدته على العودة سريعا للملاعب.

ووفق استشاري العظام والعمود الفقري في مستشفى الحرس الوطني الدكتور ياسر البحيري، فإن هذه الإبرة تحتوي على مادة طبية تعرف بالهيالورونات ذات خاصية لزجة مشابهة للسائل الموجود في الركبة السليمة.

وأبان أن هذه المادة تساعد على زيادة لزوجة المفصل وتغليف أجزائه بالمادة اللزجة مما يساعد على سهولة الحركة وإزالة الأعراض أو التخفيف من حدتها، مشددا على أن هذه الإبرة ليس لها مضاعفات خطيرة.

يشار إلى أن غالب تعرض خلال آخر موسمين لإصابتين في الرباط الصليبي أثرتا كثيرا على مستواه، إذ ظهر بمستوى دون المأمول في كثير من مباريات الموسم الماضي وهذا الموسم.