عبدالله سيف (بيشة)
توفي ثلاثة أشخاص وأصيب ثلاثة آخرون في حادثة مرورية مروعة وقعت مساء اليوم (الاثنين) بين مركبتين اصطدمتا وجهاً لوجه على طريق بيشة - خميس مشيط بمركز خيبر الجنوب.

وتمكن الدفاع المدني في وادي بن هشبل من استخراج جثث المتوفين من بين أكوام الحديد، وجرى نقلها إلى ثلاجة الموتى، فيما نقلت فرق الهلال الأحمر المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وذكر شهود عيان أن سبب الحادثة يعود إلى التجاوز الخاطئ وضيق الطريق ومساره الواحد.

وأوضح المتحدث باسم هيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة عسير محمد بن حسن الشهري أن عمليات المنطقة تلقت بلاغا مساء اليوم عن حادثة سير نجمت عنها أربع إصابات ووفاتين وقد باشرت الحادثة أربع فرق إسعافية بعد ثلاثة دقائق من وقت البلاغ. مضيفا أنه تم نقل أربع إصابات لمستشفى المضة عن طريق الفرق الإسعافية وهناك توفي أحد المصابين ليصبح عدد المتوفين ٣ والمصابين ٣.

وقدم مدير عام فرع الهيئة بمنطقة عسير محمد بن عبدالله بن مزهر تعازيه لذوي المتوفين وداعيا الله للمصابين بالشفاء العاجل، مجدداً دعوته لجميع قائدي المركبات بالتقيد بالسرعة النظامية والالتزام بتعليمات المرور حفاظا على سلامتهم وسلامة من معهم.

وكان الطريق نفسه قد شهد خلال 12 ساعة الماضية حادثة مرورية مروعة راح ضحيتها ثمانية أشخاص منهم أربعة تفحمت جثثهم، وأصيب ثلاثة آخرون.