جانب من تكريم اللاعبين الدوليين في نادي النصر من قبل قدامى العالمي
جانب من تكريم اللاعبين الدوليين في نادي النصر من قبل قدامى العالمي
-A +A
مسعد العضياني mesad_alodyani@، فلاح القحطاني الرياض falahsport@
في بادرة تحفيزية جميلة، كرمت رابطة لاعبي النصر القدامى ممثلة بكل من (تحسن سفيان وابراهيم فرج وناصر الفهد ومرحوم المرحوم ورياض الأحمري وعبدالله الغشيان وأحمد الغامدي وحسين هادي وابراهيم الشويع وابراهيم الهذيلي وفيصل سيف وعبدالرحمن الفهاد وخالد الصالح وحازم العلي ومرزوق الدوسري) بتكريم لاعبي المنتخب الأربعة حيث تسلموا منهم هدايا تذكارية متمنين لهم ولجميع زملائهم التوفيق والنصر الدائم.

وقدمت الرابطة هدية لرئيس النادي الأمير فيصل بن تركي تقديراً لجهوده الكبيرة في إعادة النصر لمنصات التتويج.


وتعتبر البادرة فريدة من نوعها على مستوى الأندية السعودية، وجاء التكريم في مقر النادي عقب نهاية التمرين مباشرة بحضور الأجهزة الإدارية والفنية وجميع اللاعبين.

وتسلم كافة اللاعبين الدروع المقدمة من الرابطة ما عدا يحيى الشهري الذي لم يحضر التدريبات بإذن من الإدارة وتسلمها نيابةً عنه زميله إبراهيم غالب.

من جانبه، ثمن مدير عام كرة القدم المكلف طلال النجار مبادرة لاعبي النصر القدامى لتكريم زملائهم نجوم المنتخب، وقال إن لهذه المبادرة صدى كبيرا في نفوس جميع المسؤولين بالنادي وكذلك اللاعبين وهي تأتي تأكيداً على أن النصراويين أسرة واحدة وقال إن شاء الله نراهم دائماً معنا في كل أفراحنا وانتصاراتنا.

من جهة أخرى، أكدت الفحوصات الطبية والأشعة الدقيقة والتي أجريت لمدافع النصر برونو اوفيني عصر أمس عدم الحاجة للتدخل الجراحي لسلامة اللاعب من الكسر في الوجه، والسماح للاعب العودة للتدريبات شريطة أن يرتدي القناع المخصص للوجه، ومن المحتمل إلى هذه اللحظة أن يغيب اللاعب عن لقاء الفريق القادم أمام الأهلي في الجولة الثالثة من دوري جميل والتي ستقام يوم الأحد في ملعب الجوهرة بجدة.