الياباني شيوتاني
الياباني شيوتاني
-A +A
مصباح معتوق (جدة) m_matooq@
أكد المدافع الياباني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين الإماراتي تسوكاسا شيوتاني أن لاعبي «الزعيم» تعاهدوا على إظهار أفضل ما لديهم في مواجهة اليوم أمام الهلال على ملعبه وبين جماهيره.

وأضاف: «ندرك جيدا أن مهمة العين تتطلب التعامل بسلاح التركيز العالي منذ البداية حتى نهاية المباراة، ونحن قادرون على العودة من الرياض ببطاقة التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا».


وردا على سؤال حول ردود الأفعال التي صاحبت تصريحاته التي سبقت مواجهة الذهاب، قال شيوتاني: «أعتقد من تبنى ردود الأفعال لم يقرأ المقال كاملا واكتفى بالعنوان، لأنني ذكرت في بقية حديثي أن الهلال لم تتسن له فرصة اللعب في اليابان من أجل التعرف عليه بالصورة المطلوبة، بيد أن العين لعب في اليابان أمام ناغويا غرامبوس، لذلك الكل في بلدي يعرفون العين».

وعن الحضور الجماهيري الحاشد في استاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض من قبل الجماهير الهلالية الكبيرة، قال: «أؤكد لكم أن العين لا يخشى الهلال في مواجهة اليوم التي تقام على ملعبه مع كامل الاحترام لطموحاته في التأهل، والواقع يشير إلى أن جميع الأندية في آسيا تهاب مواجهة الزعيم الإماراتي صاحب النتائج القوية في البطولة الآسيوية، وسنقاتل من أجل تحقيق هدفنا».