-A +A
عادل الماس (جدة) almas_adel@
يعود النجم المونديالي فهد المولد للمشاركة في تدريبات الاتحاد بعد الراحة التي منحت له من قبل المدرب سييرا، بعد أن أسهم في تأهل المنتخب السعودي لمونديال روسيا القادم، إثر تسجيله للهدف الوحيد في مرمى اليابان في الجولة الأخيرة من تصفيات القارة الآسيوية. وسيحظى المولد باحتفاء كبير من قبل إدارة ناديه والجهازين الإداري والفني وزملائه اللاعبين والجماهير التي ستتابع مران الفريق الاتحادي الليلة، إذ سيبدأ المدرب سييرا في تنفيذ مخططاته الفنية لمباراة الفيصلي يوم الجمعة القادم بالمجمعة ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري جميل للمحترفين.

وكانت بعثة العميد وصلت مساء أمس إلى جدة بعد الانتهاء من معسكر جبل علي بالإمارات، الذي استغله المدرب في تجهيز فريقه فنيا ومعالجة أبرز السلبيات الفنية قبل العودة لاستئناف مباريات الدوري.


وطلب المدرب سييرا من جهازه المساعد متابعة مباراة الفريق الهلالي أمام العين الإماراتي ضمن مباريات دور ربع النهائي في مسابقة دوري أبطال آسيا. ويأتي تكليف سييرا لمساعديه بمتابعة القمة الخليجية بهدف الوقوف على أبرز النقاط الفنية للفريق الهلالي الذي سيواجه الاتحاد يوم الخميس 21 من شهر سبتمبر في جدة، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري جميل للمحترفين.