حسن النجراني (لندن) @hnjrani

توج الملحق الثقافي بالسفارة السعودية في لندن الدكتور عبدالعزيز بن علي المقوشي، النادي السعودي في " ليستر " ببطولة الأندية الطلابية لكرة القدم الـ36 لعام 2017 في المملكة المتحدة بعد فوزه بالمباراة النهائية على نادي "نوتنقهام" بهدف مقابل لاشيء، وذلك في ختام البطولة التي نظمها النادي السعودي في مدينة ليستر يوم أمس (السبت)، وسط مشاركة " 8 " أندية تم توزيعهم على مجموعتين في كرنفال رياضي حظي بتفاعل وحضور الأندية الطلابية.

وأشاد الدكتور المقوشي بالتنظيم والتفاعل الذي شهدته أيام البطولة، مؤكداً أن هذه الفعاليات الشبابية من شأنها تعميق أواصر التواصل بين أبناء الوطن المبتعثين في المملكة المتحدة.

وأكد المقوشي أن الملحقية الثقافية تتابع باهتمام وتدعم مسيرة الأندية بمختلف نشاطاتها وفعالياتها الهادفة، مبينا أنه سيتم تطوير مراحل البطولة اعتبارا من العام القادم بحيث تنطلق بتصفيات أولية بين أجزاء المملكة المتحدة " إنجلترا - ويلز - اسكتلندا - إيرلندا " بحيث تتنافس الأندية الطلابية السعودية في كل جزء قبل إقامة نهائيات البطولة.

وهنأ المقوشي القيادة الرشيدة بمناسبة تأهل المنتخب الوطني إلى مونديال كأس العالم 2018 في روسيا. وقدم الدكتور المقوشي شكره وتقديره للقائمين على النادي السعودي في مدينة ليستر على التنظيم المتميز لهذه البطولة الرياضية، متمنيا لأبناء الوطن التوفيق في مسيرتهم العلمية ليكونوا لبنات خير تسهم في بناء الوطن وتدعم مسيرته.