واس (الباحة)
استقبل الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، بقاعة الاستقبال الكبرى بديوان الإمارة اليوم، وكلاء الإمارة ومدراء العموم وموظفي الإمارة، الذين قدموا التهنئة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك. وبادلهم التهنئة، سائلاً الله أن يعيد هذه المناسبة على الأمتين العربية والإسلامية باليمن والخير والمسرات، منوهاً بالنجاح الكبير لموسم حج هذا العام، الذي جاء بفضل الله عز وجل ، ثم بتوجيهات القيادة الرشيدة.

وثمن سموه الجهود الكبيرة التي بذلها رجال الأمن ‏وكافة الجهات المشاركة من كافة القطاعات التى حققت توجيهات القيادة الرشيدة وفقها الله نحو راحة وسلامة ضيوف بيت الله الحرام، رافعاً سموه أسمى آيات التهاني والتبريكات للقيادة الحكيمة بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام، داعياً الله أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها ‏وأن تتواصل مسيرة البناء والنماء.

وأكد الأمير حسام بن سعود، على جميع الموظفين بأهمية العمل على سرعة إنجاز معاملات المواطنين، والقيام بواجباتهم بما يمليه عليهم دينهم بأمانة وإخلاص، سائلاً للجميع التوفيق لخدمة هذا الوطن وأبناءه. حضر الاستقبال وكيل إمارة منطقة الباحة للشؤون الأمنية عبدالله بن زيد الراجح ووكلاء الامارة المساعدين.