مسرح احتضن فعاليات سابقة لمهرجان صيف الشرقية. (عكاظ)
مسرح احتضن فعاليات سابقة لمهرجان صيف الشرقية. (عكاظ)




الأمير سعود بن نايف
الأمير سعود بن نايف
-A +A
«عكاظ» (الدمام) OKAZ_online@
يدشن أمير المنطقة الشرقية الأمير سعود بن نايف، اليوم مهرجان صيف الشرقية 38، وذلك في منتزه الملك عبدالله بالواجهة البحرية في مدينة الدمام.

وأوضح أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، أن مهرجان صيف الشرقية يقام هذا العام بالشراكة الإستراتيجية مع هيئة الترفيه، وهي شراكة مهمة لتبادل الخبرات في مجال الترفيه للخروج بفعاليات مغايرة عن الأعوام الماضية، ولتقديم برامج وأنشطة ترفيهية مختلفة لجميع الزائرين والسائحين، مشيراً إلى أن المهرجان يتضمن أكثر من 250 فعالية تقام في ثماني خيام رئيسية.


وأكد تنظيم فعاليات للشباب تتضمن ألعاب بنتبول (paintball) الشهيرة وبعض عروض الأكشن، وكذلك تخصيص خيمة للأسر الواعدة والتي تتضمن رائدات الأعمال، بالتعاون مع صندوق الأمير سلطان لتنمية المرأة وذلك لدعم الوجوه الشابة وإبراز مواهبها بالشكل المطلوب، فيما تم تخصيص خيمة فنية تتضمن العديد من اللوحات التشكيلية ومعرض الصور والفنون التشكيلية.

ولفت إلى أن الأمانة للعام الثاني على التوالي تدفع بالعنصر الشاب في تولي العديد من الجوانب المهمة في المهرجان وذلك إيمانا من الأمانة بأهمية دعم هذه الفئة الشابة وإعطائها الفرصة للإبداع والتجديد والتطوير، مشيراً إلى مشاركة أكثر من 150 شابا في المهرجان، جميعهم يملكون خبرة كافية لإدارة المهرجان.