سيارات ودراجات نارية معدلة في مهرجان سابق. (عكاظ)
سيارات ودراجات نارية معدلة في مهرجان سابق. (عكاظ)
-A +A
«عكاظ» (الدمام) okaz_online@
وضع أصحاب 150 سيارة مُعدلة من داخل وخارج المملكة لمساتهم الأخيرة على مركباتهم التي سيشاركون بها في ماراثون السيارات المعدلة، الذي سيقام على معارض الظهران الأربعاء القادم.

وخصصت الجهات المشرفة على الماراثون مواقع للعائلات و27 ألف متر مربع داخل معارض الظهران لإيقاف المركبات المعدلة بمشاركة الجهات ذات العلاقة مثل إمارة ومرور الشرقية والهلال الأحمر والدفاع المدني سيسمح للعائلات بالحضور.


وسيجمع المعرض بين جنباته العديد من أنواع السيارات، التي تستهوي الشباب، كما سيشهد للمرة الأولى عرضا جديدا من نوعه، وهو عرض مجسمات السيارات الصغيرة. وتتضمن الفعاليات التي تستمر لـ4 أيام، عرضاً للسيارات الكلاسيكية والنادرة والمعدلة، وعرض الكلاسيك «بيك أب» معدل، وعرض الدراجات النارية المعدلة بالكامل، وعرض سيارات (الايربرش) كما سيقام عرض للسيارات السيدان والسبورت المعدلة، وعرض سيارات «الهيدروليك»، وعرض سيارات «الأرسي»، إضافة إلى عرض سيارات الدراق ريس (سيارات السباق)، وعرض يومي لقروبات السيارات والدراجات بمقدار 4 قروبات يوميا. كما سيكون زوار المعرض على موعد مع الاستعراض الحر، واستعراض مهارة الدرفت مع أبطال السعودية، واستعراض الدراجات النارية، فضلا عن استعراض البيق فوق (المونستر كار).