بيان نادي أحد
بيان نادي أحد
-A +A
عكاظ (النشر الإلكتروني)
أصدرت إدارة نادي أحد لكرة القدم بيانا صحفيا حول حكم لقاء أحد والفتح، الذي احتسب ضربة جزاء في الدقيقة 90، اعتبرها البيان "غير صحيحة"، كاشفة أنها لا تشكك في أمانة الحكم، إلا أنها تود توضيح أن تقديره لضربة الجزاء غير صحيح في وقت غير جيد من المباراة.

وجاء بيان نادي أحد كالتالي:


يقدر نادي أحد لجمهوره الكبير الحضور والدعم في أولى مبارياته هذا الموسم على ملعبه الجديد ويؤكد لهم حرصه الشديد على العمل من أجل أن يظهر الفريق الأول بدوري جميل وبكافة المسابقات بالمظهر اللائق وإسعادهم بالنتائج الجيدة، ويأسف لخروجه المبكر من كأس ولي العهد بعد خطأ من حكم اللقاء حسين أبو شاهين باحتساب ركلة جزاء غير صحيحة بالثوان الأخيرة ليسجل الفتح التعادل وتمتد المباراة لوقت إضافي ثم الخسارة بركلات الترجيح.

ونحن لا نشكك بأمانة الحكم إلا أننا نود أن نوضح أن تقديره لضربة الجزاء غير صحيح في وقت غير جيد من المباراة.

ونتمنى من لجنة الحكام الرئيسية والسيد مارك كلاتنبيرغ رئيس لجنة الحكام ألا يكون نادي أحد مجالا لتجارب الحكام الصاعدين لنخسر بتقديراتهم الخاطئة أو إمكاناتهم المحدودة.

ويأمل نادي أحد من الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيسه عادل عزت والأمين العام عادل البطي التدخل لرفع المعاناة التي يعانيها أحد من التحكيم ليس اليوم فقط بل كاد التحكيم أن يحرمنا الصعود لدوري جميل.

إننا في نادي أحد نؤكد مجددا وقوفنا مع الحكم السعودي وتطويره ونأمل ألا تكون مباراة الفتح بداية القرارات الصادمة لجماهيرنا التي كانت تحتفل بنا بملعبنا الجديد بفوز مستحق سلب منا بقرار غير صحيح وتقدير خاطئ من حكم اللقاء.

نادي أحد لا يريد أن يكون ممن يطالبون بالتحكيم الأجنبي فنحن نثق بحكامنا الوطنيين وعلى لجنة الحكام اختيار الأكفاء والدوليين منهم لمباريات نادي أحد.

ومرة أخرى نعتذر لجماهيرنا وسنقاتل من أجلهم لتحقيق ما يصبون اليه، ونجدد ثقتنا بالاتحاد السعودي لكرة القدم ولجنة الحكام لمشاهدة اللقاء وإنصافنا.