وزير الدفاع الباكستاني يسلم درعاً للسفير المالكي أمس. (واس)
وزير الدفاع الباكستاني يسلم درعاً للسفير المالكي أمس. (واس)
-A +A
«عكاظ» (راولبندي)OKAZ_online@
بحث وزير الدفاع الباكستاني خرم دستغير خان أمس (الخميس) في مقر وزارة الدفاع بروالبندي مع سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية باكستان الإسلامية نواف بن سعيد المالكي، العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل دعمها وتعزيزها في مختلف المجالات.

وأكد الوزير أن باكستان تولي اهتماماً خاصاً لعلاقاتها الأخوية مع المملكة، لافتاً إلى أنها علاقات تاريخية عريقة مبنية على الاحترام والثقة المتبادلة، وأن باكستان حريصة على تعزيز وتطوير هذه العلاقات في مختلف المجالات، مضيفاً أن المملكة تهتم بعلاقاتها مع باكستان وأنها تقف مع شعب باكستان وتتمنى لها المزيد من التقدم والتطور، وأعرب عن تمنياته أن تشهد المملكة العربية السعودية وشعبها بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز المزيد من الرقي والتقدم والازدهار.


وأوضح أن الممر الاقتصادي الباكستاني الصيني -وفقاً لبيان صادر عن وزارة الدفاع الباكستانية- مشروع إستراتيجي ستستفيد منه المملكة العربية السعودية وبقية الدول الصديقة في الشرق الأوسط لتعزيز الروابط والتجارة الإقليمية.

من جهة أخرى، التقى السفير المالكي وكيل وزارة الدفاع الباكستانية الجنرال المتقاعد ضمير الحسن شاه، وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، بما في ذلك العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين.