-A +A
واس (جدة)

رفع الأمين العام للمجلس الصحي السعودي الدكتور يعقوب بن يوسف المزروع باسمه واسم منسوبي الأمانة العامة للمجلس الصحي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبد العزيز آل سعود وولي عهده بمناسبة نجاح موسم حج هذا العام.

وقال الدكتور المزروع: إن المملكة سخرت إمكاناتها البشرية والمادية لخدمة ضيوف الرحمن حجاج بيت الله الحرام والتيسير عليهم في أداء حجهم، حيث شهد حج هذا العام تحقيق أعلى مستوى في الخدمات المقدمة للحجيج وصل لحد التميز في الأداء للجهات العاملة في المجالات كافة، وتوفير الرعاية الطبية المتميزة في مختلف المرافق والخدمات، وتهيئة الأجواء الآمنة لهم لأداء مناسك حجهم بيسر وسهولة بفضل من الله وتوفيقه التي جعلت المملكة محل تقدير من المجتمع الدولي ونموذجاً يحتذى به في مجال طب الحشود وخدمة ورعاية المقدسات الشريفة.

وأشاد بالجهود الكبيرة التي قدمتها وزارة الصحة والقطاعات الصحية الأخرى لتوفير الرعاية الصحية للحجاج عبر المستشفيات والمراكز الصحية ومراكز المراقبة الصحية والوقائية والعلاجية والإسعافية والتوعوية والمختبرات المتخصصة في مكة المكرمة والمشاعر.

وثمّن الأمين العام للمجلس الصحي الجهود الجليلة التي تبذلها حكومة المملكة لخدمة وراحة حجاج بيت الله الحرام منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز - رحمه الله - وهي رسالة مشرفة حملها بكل شرف وأمانة وإخلاص ملوك هذا الوطن حتى وقتنا الحالي وفق منظومة متكاملة وتطويرية مستمرة.

وسأل الله تعالى أن يمتع الحجاج بموفور الصحة والعافية وأن يتقبل حجهم وأن يعودوا إلى ديارهم سالمين غانمين، وأن يحفظ للمملكة أمنها واستقرارها.