تغريدة عبدالله السدحان.
تغريدة عبدالله السدحان.






تغريدة فايز المالكي
تغريدة فايز المالكي






تغريدة محمد هنيدي.
تغريدة محمد هنيدي.
-A +A
محمد سعود (الرياض) mohamdsaud@
منذ مباراة المنتخب السعودي الماضية مع شقيقه الإماراتي الأسبوع الماضي سخر الفنان السعودي فايز المالكي حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لمؤازرة منتخب بلاده لتحقيق التأهل إلى مونديال كأس العالم في روسيا 2018، حاثا الجميع على الوقوف خلف الأخضر في مباراته المصيرية أمام المنتخب الياباني.

المالكي الذي اشتهر بحبه لوطنه والوقوف معه عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تفرغ أمس الأول (الثلاثاء) لتشجيع الأخضر، والترويج للتغريدات التي تحفز اللاعبين على الفوز، لا سيما أن متابعي فايز تجاوزا ملايين الستة في «تويتر».


ولم يكن المالكي وحيدا في التصفيق للأخضر بعد فوزه، بل تحولت حسابات عدد كبير من الفنانين السعوديين والعرب إلى اللون الأخضر، متوشحة بأعلام السعودية، وتقديم التبريكات إلى المملكة حكومة وشعبا على الإنجاز الرياضي الكبير الذي يسجل باسم الأمتين العربية والإسلامية.

وكتب الفنان السعودي عبدالله السدحان تغريدة قال فيها: «الحمد لله على توالي الفرح والنجاحات، من نجاح الحج إلى فوز وتأهل المنتخب. يا رب تدوم السعادة على السعودية وحكامها وشعبها». فيما كتبت الممثلة السعودية مروة محمد: «مبروك لفخرنا وعزنا الأخضر السعودي لكأس العالم». وقال المطرب السعودي ماجد المهندس: «ألف مبروك تأهل منتخبنا السعودي لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بحضور وجه السعد محمد بن سلمان». بينما كتب المطرب السعودي رابح صقر: «أرفع آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين والشعب السعودي على تأهل منتخبنا».

وقدم الممثل المصري محمد هنيدي التهاني للسعودية بمناسبة تأهلها لكأس العالم، حينما كتب تغريدة عبر حسابه الرسمي في «تويتر»: «مبارك لكل السعودية.. بنحصلكم قريب إن شاء الله». فيما كتبت المطربة اللبنانية يارا: «مبروك فوز منتخب السعودية والتأهل إلى مونديال روسيا». وكتب المطرب اللبناني راغب علامة: «في ظل الأخبار السياسية المؤلمة التي نعيشها يوميا يبقى هناك ضوء من الأخبار الجيدة وهو تأهل المنتخب السعودي لكأس العالم. مبروك للسعودية وشعبها».

وفرحة الفنانين العرب بتأهل المنتخب السعودي تأكيد على مكانة السعودية في كرة القدم على المستوى العربي، وحضورها على المستوى الفني من ناحية الممثلين والمطربين والجمهور، الذين أسهموا في شهرة عدد كبير من الفنانين العرب.