آثار التعنيف على جسد الطفل
آثار التعنيف على جسد الطفل
-A +A
خضرالخيرات (جازان) khdr09@
قبضت الأجهزة الأمنية في جازان على أربعة متهمين بالاعتداء ضربا على طفل في الـ11 من عمره ببلدة جخيرة شمالي محافظة صبيا وكان الطفل قد وصل إلى قسم الطوارئ بمستشفى صبيا ليلة أمس الأول بعد تعرضه للضرب والتعنيف من قبل أخواله، وأبلغ المدير المناوب بالمستشفى شرطة صبيا التي باشرت الحادثة.

وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة جازان النقيب نايف عبدالرحمن الحكمي أنه ورد بلاغ لشرطة محافظة صبيا من المدير المناوب بمستشفى المحافظة عن وصول طفل مصاب بجروح متفرقة نتيجة تعرضه للضرب، وفور تلقي البلاغ انتقل المختصون للمستشفى، وبعد المعاينة اتضح أنه طفل يبلغ من العمر ١١ عاما ويسكن قرية جخيرة، وبسماع أقواله أكد أن خاله البالغ من العمر 27 عاما أجبره على صعود سيارته وتوجه به لمنزله بنفس القرية وأدخله إلى إحدى الغرف وحضر بقية أخواله واعتدوا عليه بالضرب بأسلاك كهربائية ثم طردوه خارج المنزل دون أن يعرف سبب الاعتداء.


وأضاف المتحدث أن الكشف الطبي على المعتدى عليه، أكد وجود إصابات ورضوض عدة في كامل جسده وأصدر المستشفى تقريرا بالحالة، مشيرا إلى أنه تم القبض على المعتدين وإبلاغ النيابة العامة بتفاصيل الواقعة.

وفي السياق، تتابع وحدة الحماية الاجتماعية في جازان الحالة الصحية للطفل المعنف، مبينة أنها توصلت إلى الطفل، متوعدة المعنفين بالعقوبات.

كشف ذلك المتحدث باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر حسابه في "تويتر" بقوله: "وحدة الحماية الاجتماعية بجازان تتوصل للطفل وتتابع حالته صحيا وسيتم تطبيق أحكام نظام الحماية من الإيذاء بحق المعنفين".