«عكاظ» (جدة، الرياض)
بعث خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة لملك مملكة سوازيلاند مسواتي الثالث بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

وأعرب الملك سلمان باسمه واسم شعب وحكومة المملكة عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة لمسواتي، ولحكومة وشعب سوازيلاند الصديق اطراد التقدم والازدهار.

من جهة ثانية، تلقى خادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز برقية تهنئة من ملك مملكة البحرين حمد بن عيسى آل خليفة بمناسبة تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى مونديال روسيا 2018، بعد فوزه على نظيره الياباني أمس (الثلاثاء) في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة.

وأعرب ملك البحرين في برقيته عن تقديره الكبير لمستوى منتخب المملكة وإعجابه بالأداء المميز الذي قدمه اللاعبون خلال التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم، متمنيًا أن يواصل المنتخب السعودي مسيرته المشرفة وتمثيل الكرة العربية خير تمثيل في النهائيات.

كما تلقى الملك سلمان برقيتين مماثلتين من رئيس الوزراء البحريني الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.