-A +A
«عكاظ» (جدة) OKAZ_online@
بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة لملك مملكة سوازيلاند مسواتي الثالث بمناسبة ذكرى استقلال بلاده. وأعرب ولي العهد عن أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لمسواتي، ولحكومة وشعب مملكة سوازيلاند الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

من جهة ثانية، تلقى ولي العهد برقية تهنئة من رئيس الوزراء بمملكة البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة بمناسبة تأهل المنتخب السعودي


إلى مونديال روسيا 2018، بعد فوزه على نظيره الياباني أمس (الثلاثاء) في المباراة التي جمعتهما بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

وعبر الأمير خليفة بن سلمان في برقيته عن تقديره الكبير لما أبداه المنتخب السعودي من مستوى رفيع وأداء مشرف في التصفيات الآسيوية، متمنيًا لمنتخب السعودية كل التوفيق والنجاح في نهائيات كأس العالم.

كما تلقى الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة من ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء البحريني الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمناسبة تأهل المنتخب السعودي إلى مونديال روسيا 2018.

وأشاد الأمير سلمان بن حمد في برقيته بما أظهره المنتخب السعودي من أداء مميز ومستوى مشرف في التصفيات الآسيوية، متمنيًا لمنتخب السعودية كل التوفيق والنجاح في نهائيات كأس العالم.